Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Create your own wall, sign in free!
محمد الغمري
saudi arabia 41,753 followers
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda إذهب إلى وزير وأزل المنكر بيدك هنا تتضح قوتك وصدق نيتك وإخلاصك لوطنك #??_??????
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda وحدد لك واحد منا صلاحياته فقال فالأب راع ومسئول عن رعيته فابدأ بإزالة المنكر في حدود رعيتك
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda أزلها في حدود صلاحياتك ألم تقرأ قول رسول الله في حديث كلكم راع ومسئول عن رعيته
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda توزيع التهم بدون دليل لن يقبله منك أحد فسوف تكسب سيئات ويأتي يوم يتجمع حولك كل من قذفتهم
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda الله لن يسألك عن سيئات الوزير ولن يمنحك حسنات صحابي فأنت مسئول عن إصلاح نفسك فقط
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda كيف بمن هم حولك لم تستطيع أن تحكم هليهم والذين هم بعيدين عنك استطعت أن تجكم عليهم ؟!!
@Al_ghamri @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda قلت مادري هم يسرقون او لا ولا شفت عليهم دليل وبعدين هذا نقاش مو طاولة تحقيق عندك قناعات مثلي
Retweeted by محمد الغمري
"@Al_ghamri: #??_??????? حين تصحوا من نومك #??_???????? من بداية يومك #??_?????? بأن خالقك هو الرزاق #??_?????? بأن القادم بإذن الله أفضل"
Retweeted by محمد الغمري
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda الوزير حرامي الوزير نزيه ليس لهم دخل في السؤال أبغا جوابك عن السؤال بوضوح فقط
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda لم أسألك عن وزير ولا ملك ولا غسال سؤالي محدد هل هم من الفاسدين أم من الصالحين ؟
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda سؤالي لك محدد هل هم من الفاسدين أم من الصالحين ؟
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda هل هم من الفاسدين أم من الصالحين ؟
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda هل لديك أقرباء يعملون في الحكومة ؟ #?????_????? لا تغرد بغير الجواب
@sami427 @the_only_2002 @Mohaal15 @neda2222_neda ولكن أن تتهم المجتمع 99% لا يقبلها منك أحد فأنت لم تستطيع أن تحكم عليا فكيف حكمت على 99%؟!
@sami427 @the_only_2002 @Mohaal15 @neda2222_neda أنا كتبت لك بأن الفســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد موجود من غير شهادتك
@sami427 @the_only_2002 @Mohaal15 @neda2222_neda فأعضاء الكونجرس الأمريكي من أثرياء العالم وهم الذين يملكون أكبر الشركات فكيف تشهد لهم
@sami427 @the_only_2002 @Mohaal15 @neda2222_neda شهد الله بأن #?????? هم أهل الرشوة فكيف ينزهون أنفسهم ويتهمون غيرهم وتكونوا شهوداً لهم
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda فلا تردد ما تسمعه وشكراً لك أتعبتني وأتعبتك
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda قال تعالى : يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة .. الاية
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda وكلهم درسوا خارج المملكة على حسابهم
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda خذ عندك فقيهه القصيبي العساف وكلهم أصحاب ثراء
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda عشرين مرة كتبت لك بأن الفساد موجود وكتبت لك منذ ألاف السنـــــــــــين لست من إكتشفه
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda قانون الرشاوي والفساد له عشرات السنين ونزاهة ليست كل شي وإنما مساعد
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda أصلا كل الوزراء هم أهل ثراء قبل أن يتم تعينهم وزراء ، فلو رفع أحدهم قضية عليك سوف يكسبها
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda وإن كنت تتهم بالجملة وليس عندك دليل واضح فأنت قذفت كل بريء منهم وشهادتك زور
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda فإن كنت تعرف فاسدين وعندك الدليل ولم تبلغ عنهم فأنت شريك رئيسي معهم
@the_only_2002 @Mohaal15 @sami427 @neda2222_neda أنت قذفت فلا تشهد زوراً على شي لم تطلع على حقيقته أما الفساد فهو موجود من ألاف السنين
@the_only_2002 @neda2222_neda أنا موظف حكومي فأين تضعني فأنت قد وضعت 99% جات عليا صعب عليك تصنيفي وأنا واحد فكيف صنفت 99% ؟
@the_only_2002 @neda2222_neda أنا لم أنكر الفساد ولكن أنت صنفت 99% فاسدين وانتظر إجابتك على السؤالين
@Al_ghamri @neda2222_neda اذا الملك مقر بالفساد لذلك استحدث نزاهة واستحدث حساب تأنيب الضمير وتقول مافيه فساد ولا سرق والشبوك اللي بالكيلوات
Retweeted by محمد الغمري
@the_only_2002 @neda2222_neda أنا من ضمن 100% فهل تضعني مع الفاسدين أم مع النزيهين ؟
@the_only_2002 @neda2222_neda بسألك وريحني كم مرة أخبرت الجهات المختصة عن مفسد وقدمت الدليل الذي يدينه ؟
@the_only_2002 @neda2222_neda لو أنك موظف فسوف ينطبق عليك المثل فلا تعمم أعتقد بأن الآية التي أرسلتها لك واضحة تم تنزيلها من سابع سما
@Al_ghamri @neda2222_neda اذا تبي نتكلم من الواقع والا ننظر.. الواقع 99% من ممثلي الحكومة يمارسون الفساد المالي والاداري واستغلال السلطة
Retweeted by محمد الغمري
@the_only_2002 @neda2222_neda إذا كان الوزير لوحده فاسد فلا يوجد فساد فالذي يباشر عمله مع المواطنين مباشرة ليس وزيرا
#????_??????_???????? فالله أخرج النور من وسط الظلام قال تعالى ( وأغطش ليلها وأخرج ضحاها )
#??_???_???????? فالشيطان هو من يخوفك والله يعدك بالفرج واليسر #???_??????_????? قال تعالى ( فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا )
#???_?????_??????? وتأكد بأن ما كان لك لن يكون لغيرك، و ما كان لغيرك لن يكون لك قال تعالى ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
#??_?????? فحظك ونصيبك قدره الله لك قال تعالى (قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين)
#??_??????? حين تصحوا من نومك #??_???????? من بداية يومك #??_?????? بأن خالقك هو الرزاق #??_?????? بأن القادم بإذن الله أفضل
@the_only_2002 @neda2222_neda فلا تنتظر ممن يبحث عن واسطة أن يحاربها ولا ممن يأخذ الرشوة أن يمنعها فالفساد سلوك فاليبدأ الإنسان بإصلاح نفسه
@the_only_2002 @neda2222_neda وإذا كانوا فاسدين فيجب إصلاحهم لأنهم القاعدة التي تبنى عليها حضارة الدولة هذه هي الحقيقة يجب الإعتراف بها
@the_only_2002 @neda2222_neda الحكومة عبارة عن أخوك وأبوك وإبن عمك وجدك وإبنك يعملون في كل قطاعات الدولة فمن إذا كانوا صالحين فلا يوجد فساد
{إنا أعتدنا للكافرين سلاسل وأغلالا وسعيرا} [الانسان:4] ln.is/quran.ksu.edu.…
@the_only_2002 @neda2222_neda إقرأ ماذا يقول الله ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون )
@the_only_2002 @neda2222_neda فلو أن الإصلاح يبدأ من رأس الهرم لصلح وأمن كل أقوام الأنبياء بأنبيائهم
@the_only_2002 @neda2222_neda الإصلاح يبدأ من القاعدة
@Drbandarsh يا شيخ #???? أريد منك أن تبحث في قانون حكومة مرسي عن نص أو حكم شرعي ومن بكرة أرفع شعار رابعة #??????