Grow Your Twitter Free
Want To Grow Your Twitter?
We help other people find and follow you on Twitter.
Key Info:
Started in 2009
Over 4 million signups
Country targeting provided
We never auto tweet to your timeline
We never auto follow others
We actively moderate our community
Please Share
Please upgrade your browser to make full use of twiends.  chrome

عبدالله ضعيان العنزي

الحفل المقام بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي على شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه ال… twitter.com/i/web/status/8…
( الجزء الرابع ) صوت الحب الحنون الذى أرسى نموذجا فريدًا يروي برقة نادرة وجدان المرأة العربية !
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
الهجوم على الدكتور فالح العزب بسبب أراءه الدستوريه والسياسيه يؤكد ان الايمان بالديمقراطيه وحرية الرأي مجرد وهم عند البعض فلا رأي الا رأيهم !
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
الصيفي : د فالح من الكفاءات العلميه المشهود لها ونجزم بانه سوف يعمل علي اعاده الحقوق المسلوبه وسوف تكون له بصمات مش… twitter.com/i/web/status/8…
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
المعلن من قبل رشا الرومي هو بداية نوفمبر الماضي وبأن التأخير باستلام الطائرة هو بسبب إجراء التعديل على خزانات الوقود لزيادة الكمية الواجبة ٢
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
استكمالاً للتغريدات السابقة والتفاعل المثلج للصدر الذي وجدناه منكم فقد أفادنا أحد المهندسين المعنيين بأن موعد استلام الطائرة الجديدة -١
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
اختيار #????_????? وزيرا للعدل ذكاء حكومي في ضل مطالبات ابناء القبائل لالغاء قوانين وتشريع قوانين لصالحهم وتكون المواجهه مع ابن القبيله #???
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
{ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي } 39 طه
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
فيديو | سمو الأمير و الملك سلمان يعرضان بالسيف امام قصر بيان #??????_????_??????_????? #??????_????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
قآلو قديماً؛ ما لا يرتآح لهُ قلبك ! لا تثق بِه أبداً،،، فـَ القلب أبصَر مِن العين...
عبارة تختصر الكثير؛ " إحذر أن يشتكيك أحد إلى الله "
أمران ينفعان كل مؤمن؛ حسن الخلق، وسماحة النفس وأمران يرفعان شأن المؤمن: التواضع، وقضاء حوائج الناس وأمران يدفعان البلاء: الصدقة، وصلة الرحم.
أي شيء مستور لا تحاول أن تكشفه، لا تحاول ان تبحث عن الوجه الآخر لأي شخص، حتى لو كنت متأكد بأنه سيّء، يكفي انه احترمك وأظهر الجانب الأفضل.
أسأل الله تعالى؛ أن يختصكم ووالديكم وذريتكم ومن تحبون برحمته،،، وأن يجعل لكم من كل هم فرجاً،،، ومن كل ضيق مخرجا... ٰ 💐صبحكم الله بالخير💐
بالفيديو امرأه تقول للوزير لوسمحت تعال معاي معالي الوزير اوريك الاقسام اللي ماجهزوها لزيارتك "لاتروح للي جهزوها ل… twitter.com/i/web/status/8…
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
إبتسامة الفقير .. تُخبرنا أن السعادة ليست كُلها بالمال !
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
بريطانيا تعود للمنطقة من جديد بعد إنقطاع دام 45 عاما
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
د. عبدالله المطوع أفضل وأقوى 12 طعام بالعالم لصحة الجسد - SafeShare.TV po.st/rJB7KA via @Po_st
رضا الناس غاية لا تُدرك ورضا الله غاية لا تُترك ، فاترك ما لا يُدرك ، وأدرك ما لا يُترك..
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
من طرائف اللغة العربية.. يقال أن اللغة العربيـة غدرت بـ المرأة في 5 مواضـع:
د. عبدالله المطوع أفضل وأقوى 12 طعام بالعالم لصحة الجسد - SafeShare.TV po.st/uZT59J via @Po_st
كل الشكر والتقدير استاذنا الفاضل ونشكر احرفكم ومشاعركم وتواصلكم الراقي دوماً 🌹twitter.com/abdullh_alanzi…R
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
بعد حمدالله والثناء عليه وشكره اصبحت صحيفة الوحدة تحمل ترخيص رقم 46/2016 شكرا لمعالي وزير الاعلام الموقر ولادارة ال… twitter.com/i/web/status/8…
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
التفاصيل تموت مع الوقت،،، والحكايات تتغير...
7⃣الخلل مو بالخلطة، الخلل بالطبخة . فهناك طباخ ومنفذ ومراقب فاسد أو جاهل . #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
6⃣صحيح ينطبق على بعض المسؤولين المثل القائل: "ان لم تستحي فقل واصنع والعب ما شئت وكيف شئت " #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
5⃣يعني خلطتنا أحسن من خلطتهم أو خلطتهم أحسن من خلطتنا. لازم يقولونها الوزارة عشر مرات بدون أخطاءعلشان يمكن نصدق. #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
4⃣سؤال بريء للي يصرحون عن الخلطة الكويتية الجديده ليش طرقنا قبل أحسن وطرق العالم اللي عندهم أمطاروثلوج شنو وضعهم #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
3⃣يعني ممكن تكون الخلطة الاسفلتية الجديدة اختراع كويتي ناخذ عليه براءة اختراع وجائزة نوبل لسلامة الطرق . #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
2⃣هم يعتقدون أن سفلتة الشوارع اختراع كويتي والأمطار فقط في الكويت لذلك نحتاج اختراع كويتي بريطاني خاص لها. #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
1⃣يبدوا أن وزارة الأشغال تريد أن تصنع العجلة من جديد تحت مسمى الخلطة الاسفلتية الجديدة لعدم تطاير الاسفلت . #?????_???????_?????_??????
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
لا تَحسَب أن الكلامَ؛ لغةٌ تُدارُ بعالَمِ العُشاقْ،، فالصمتُ مِن لغةِ الهوى.. ٰ وبه يكون ال #???
انا كل ما اسأل عيالي يقولون الحصص اغلبها احتياط الابله غايبه twitter.com/97aftna/status…
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
@zjeran_kw لو بس يطبقون مبدأ الثواب والعقاب بكل شفافية والله ماكان هذا حال وزاراتنا وهالفساد اللي منتشر ولا أحد يحاسب
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
@zjeran_kw لو كانت الوزارات تحاسب المخطئ وتكافأ اللي يعمل من غير محسوبية ماكان هذا وضعنا مع الأسف .. الله المستعان والله يحفظ الديرة
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
فيديو/ يعقوب الصانع،،، يتقدم بالطعن بنتيجة الانتخابات، امام المحكمة الدستورية غداً. instagram.com/p/BNrioV2lIBx/ بالتوفيق بو يوسف @yacoubalsanea
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ... نجاح العملية الجراحية التي اجراها الزميل داهم القحطاني @dahemq
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
🔴 تحذير🔴 فطاير ومعجنات "المخبز الدولي" رقم اللوحة:13/96197 رقم السيارة:22 شاهدوا.. فاجعة كيفية يُوصلون لكم "الخبز"twitter.com/i/web/status/8…3a
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
"البترول": أسعار النفط سترتفع.. لكنها لن تتخطى 60 دولارا نهاية 2016 sabr.cc/2016/12/06/272…
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
زكاة سلوى تناشد المحسنين دعم مشروع كسوة الشتاء للاجئين السوريين goo.gl/Gqw6Qx @zakatsalwa
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
استشهاد الملازم/صلاح مبارك العازمي في الحد الجنوبي بعددفاعه عن الاراضي المشرفه #???????? دارنا دار المكارم والابطال الشعب كله قيس ياعامرية
Retweeted by محامي/ عبدالله ضعيان
لا تتعب نفسك لتحسن صورتك عند الآخرين... يكفيك رضى الله عنك،،، فرضى الناس غاية لا تدرك،،، ورضى الله غايه لا تترك... ٰ 💐صبحكم الله بالخير💐
ظروفك الخاصة لك وحدك، وأدبك في الكلام حق للجميع، لا تخلط مشاكلك، وظروفك النفسية بتعاملك مع الآخرين!
أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر...
 
Twiends uses the Twitter™ API, displays it's logo & trademarks, and is not endorsed or certified by them. These items remain the property of Twitter.