Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Grow your twitter followers. Join free!
Start my free promotion! Twiends helps you grow your twitter following quickly and easily.
Yasser Hareb
Gardening essential stuff :p 🌳🌴🌼 يقول فولتير: قبل أن تتفلسف ازرع حديقة بيتك :)
There is always life if there is hope
نهاية يوم شجاع 🍂
للمشاركة في حملة (أحب الإمارات) 1. سجل فيديو تبدأه ب: أنا أحب الإمارات. 2. رشح 3 أشخاص للتعبير عن حبهم للإمارات. 3. تأكد من استخدام الهاشتاق الصحيح.👇 طبعا الشخص المحتشر في هذا الفيديو هو @ibrahimghanem 😂 #iloveuae43
أحب #الامارات لأنها تحترم الإنسان .. وأرشح @azizalmusallam @turkialdakhil @khaloodies #iLOVEUAE43
#iLOVEUAE43 @dubaiabulhoul .. Thank you for the tag عبّروا عن حبكم للإمارات في هذا الوسم
#sunset #uae #desert as someone wrote today: I wanna hug the weather :)
تعلن #?????_????????_??????? عن تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في الدورة الثانية إلى 1-12-2014 pic.twitter.com/VrictVDZlo
Retweeted by Yasser Hareb
#ما_قل_ودل نسمع كثيراً جملة (مش نصيبك) وما أدراكم ما نصيبي! نؤمن بالقدر، لكن لا يعلمه إلا الله سبحانه، واستخدامه كشماعة لتعليق الفشل فعلٌ محبط. نصيبك هو ما تُصرّ على الحصول عليه وما تكافح من أجله.
#سلفي مع شعار مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية .. من أجمل المشاريع الثقافية في #الامارات #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب @ngalarabiya
وقت + جهد = نجاح ... النجاح لا ينبت فجأة، بل تتراكم أسبابه حتى يتحقق. والمكاسب التي تتحقق بسرعة تفقد قيمتها وتُشعر الإنسان بالملل.. يحتاج الإنسان إلى النقص حتى يظل في سعي إلى تعويضه، وهنا تكمن لذة الحياة.
مع الأصدقاء في#معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب .. في #دار_كتاب الجميلة @kuttab
#ما_قل_ودل النجاح يعني أن تكسب وأنت تكافح
شكرًا #مدارك #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب
@YasserHareb تشرفنا اليوم بتوقيعك لرواية#العبيد_الجدد ...متشوقه لقراءتها pic.twitter.com/mU4zjdNNO1
Retweeted by Yasser Hareb
جناح #دار_كتاب في #معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب مع الأستاذ ماجد بو شليبي
My helper @rashedhareb (right) and I. He carries the stuff .. Good work Rashed 👍😄
لا تسألون عن المقادير.. تحسّروا بس :) #كرك
يقول المثل ”البحر له ناس لفّيحِه، يعرفون التوح مِ اليَرّه، مب كل مِن تاح سَرّيحه قال هذا خيط بَيِرّه“ شوفوا الغمري 😂 @twittterdad
فريق #ما_قل_ودل مجتمع في البر
السيد #كركوك يعود للعمل
أول إصدارات قطاع النشر في "هتلان ميديا".. نراكم قريباً في الشارقة! pic.twitter.com/LXa9VZPoBZ
Retweeted by Yasser Hareb
محروسة من كل شرّ يا محروسة ❤️#مصر