Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Want to get more twitter followers? Click here to watch our video.
 
Hala Aljurayed
10,158 followers
الجي بي آر في # دبي شبه مغلق بسبب أعمال التحسينات اللي آعلنو عنها وبدو في تنفيذها من كم شهر .. نترفب التدشين وكيف بيكون شكل الممشى بعد التصلحات ☺ #رمضان #عيد #dubai #mydubai #ramadan #mydubai @thewalkatjbr
ما كان التواضع في شي إلا زانه وما كان التكبر في شي إلا شانه
justselective.com/souk/8773 "بوليفارد الرياض" الوجهة الجديدة للحياة العصرية pic.twitter.com/TVdDcGgvcz
Retweeted by Hala Aljurayed
“بوليفارد الرياض” الوجهة الجديدة للحياة العصرية في العاصمة السعودية justselective.com/souk/8773 #riyadh #ksa #?????? #????????
Retweeted by Hala Aljurayed
قطعة فنية من عمل الخطاط ” وسام شوكت “ في سيتي ووك #??? خلال شهر #????? المبارك @wainblog wain.me/design/11573
15 حقيقة عن مول العالم في #??? @wainblog wain.me/travel/11569 #dubai #mydubai
إفطار رمضاني هادي وراقي في الريتز-كارلتون #??? @wainblog wain.me/food/11530
مطعم ” سوشي سامبا Sushi Samba “ .. قريبا في داون تاون #??? @wainblog wain.me/food/11521
مطارات أمريكا وبريطانيا .. تمنع الأجهزة الإلكترونية الغير مشحونة من ركوب الطائرة ! @wainblog wain.me/travel/11518
ميسي افضل لاعب في المونديال، هذه نكتة القرن الواحد و العشرين ...
Retweeted by Hala Aljurayed
ماسكيرانو هو اللي وصل الأرجنتين مو ميسي المفروض هو أفضل لاعب او جيمس رودريغوس اللي في كولومبيا
ما يستاهل أفضل لاعب .. آسفه
ارجع واقول ميسي ما قدر يجيب بطوله لمنتخبه
برا على برا يا ارجنتين 👊👊👊👊👊
المباراة فيها طرد بالشوط الثاني على المانيا واقرب طيحه بلنتي للارجنتين وميشي افضل لاعب بالبطوله كل هذا بال 45 دقيقه الجايه! #???????_???????
Retweeted by Hala Aljurayed
على قولة المثل .. مايجيبها إلا نسوانها .. 😁😁😁😁😁
أكره مالي الأرجنتين و ألمانيا .. بس ألمانيا أهون مليون مره من فريق هالمغرور ميسي ..ألمانيه يارب 😊😊😊
#إفطار رمضاني هادي وراقي في الريتز كارلتون #دبي المزيد في #مدونة_وين www.wain.me #ramadan #myramadan #iftar #افطار #ritzcarlton #ritzcarltondubai #hotel #ريتز #فندق #food #dubai #yum #yummy #تصويري #عدستي #سفر #سياحة #مطعم #uaefood #dubaibloggers #uaebloggers#instadubai #wainblog #wain #instafood
أحب الشنط اللي جلدها كنه قديم .. و ” #Mulberry “ ترضي ذوقي ! @wainblog wain.me/style/11504
هل تعرفون ماهي المدونة .. وما هو التدوين ؟ @wainblog wain.me/culture/11497
مهرجان سباق الثيران في مدينة بامبلونا الإسبانية @wainblog wain.me/travel/11494
مسابقة تحدي الطهي من تيفال @wainblog wain.me/food/11490
برأيي .. إن سكاي نيوز عربية @skynewsarabia .. هي أحسن قناة إخبارية باللغة العربية .. بالإضافة لقناة يورو نيوز .. بس الأخيره أخبارها مركزه أكثر على أوروبا
نفسيتي تعبت عقب المباراة الخايسه .. أبغى أروح هنيا .. اطلقوني في هالمكان .. عشان استجم وارتاح شوي واتبرد شوي .. وأصير هايدي في هالحوش الخضر يالله من فضلك ..