Grow Your Twitter Free
Want To Grow Your Twitter?
We help other people find and follow you on Twitter.
Key Info:
Started in 2009
Over 4 million signups
Country targeting provided
We never auto tweet to your timeline
We never auto follow others
We actively moderate our community
Please Share
Please upgrade your browser to make full use of twiends.  chrome

النعيٰمي.

لا تسولف لي عن ظنون العذاب كل من يخطي بيلقي له جزاء..
ليت الدنيا حلوه مثل عُيونك☄
لو تدرين،إن وجهك من أسباب المسّره.
اللهمّ أجيرنا من دناءة النّفس، وبُجْحَ اللسان.
لا يعاب المرء على فقره ولا قبح شكله فليس له في ذلك حول ولا قوة ، وإنما يعاب على قبح لسانه ورداءة أخلاقه .
اداريه مثل الصاحب الطيّب الكذاب يقلّل حلاه الكذب والطيب يشفع له.
@Vll______ بك عيّوني صايره أجمل 🎶💙.
Retweeted by النعيٰمي.
عيُونك,رِضاقلبي💫.@Dowiii___
مشكلة الكتابه مالها نبره عشان تنفهم بالشكل المطلوب.
يقولون اذا ماقدرت تنام يعني فيه احد يفكر فيك انتو بتخلوني انام ولا كيف؟ حسبي الله ونعم الوكيل
من حالف علي مانام؟
اللهم أبعد عني الخيبة في من أحسنت الظن به.
حتى في بطن الحوت كان هُناك أمل ، فما عُذر إحباطك ؟
لا توصيني على قلبك كثير كل شي احرص عليه أضيعه.
اللي طوى غيرك مع الوقت يطويك.
حنا على قول المثل ناس سمحين مانجهل الخافي .. و لكن نعدّي.
صلِّ عالنبي واترك الأيام تمضي كما تشاء.
كل الكلام لا يفي حق هذا الوُطن ❤️🇦�#?????_??????_4545
الحمدلله كثيراً 💘
يمد الوَرد وفِي عينّه حُزن،يبِي هَالفرح لاصحآبه وهُو فاقد افراحَه.
في اصحاب تحس قلوبهم مثل الورد.
حسبي الله ونعم الوكيل عليج ياعجوز قريح يالچافره💣
@rehabalh_ @Vll______ تمتد الصحبه ليوم الاجل❤️🙌🏼
Retweeted by النعيٰمي.
 
Twiends uses the Twitter™ API, displays it's logo & trademarks, and is not endorsed or certified by them. These items remain the property of Twitter.