Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Want a page like this?
Qusay Culé
14,411 followers
Want to Grow Your Twitter Following, Free?
هذه تشكيلة اللاعبين كلهم ذلك العام pic.twitter.com/J1cyg1JREC
هذا فيديو المباراة twitter.com/Mi_Cule/status…
قرعة ابطال اوربا سوف تكون في 8/28 الجاري و سوف تكون اول المباريات 9/16 تصنيف الاندية pic.twitter.com/O84SF60pSk
Retweeted by Qusay Culé
لمن سألني عن البارسا 93 مع كرويف التي فازت على مدريد بخماسيه هذه هي الاسماء ولكن التشكيلة 3232 برسم اخر سأجلبه لكم pic.twitter.com/WpG0UGMLw8
ما يمتلك البارسا الان في تشكيلته pic.twitter.com/kE9QRrUFQN
وما زال الساحر يمارس سحره pic.twitter.com/CIJtLLZAYw
الصغير انيستا ( انذاك ) مع كبيرهم الذي علمهم السحر pic.twitter.com/bs6EIQkDJN
كل الفيديوهات السابقه من مدونة @i_NJR_YT على اليوتيوب
PRT أحبيبي أنديم ههههههههههه
يا جماعه نصيحة لا تناقشون قصي بالأمور التكتيكيه وتاريخها إتركوا عنكم العاطفه الرجل يتكلم بالحقائق والوقائع لغة العقل تهزم العاطفه بالنقاشات
Retweeted by Qusay Culé
الشيء الجنوني أن مدرب المجر وقتها كان يلعب بخطة 2-3-3-2 تتحول لــ 4-2-4
لكن (كأشخاص) نسبت لرينوس ميتشلز
بعد هذه المباراة youtube.com/watch?v=oNr6yW… تم (رسمياً) اعطاء المجر (كمنتخب) الاسبقية بتأسيس الكرة الشاملة (حسب الفيفا) كان مدربهم جوستاف سيبيس
سلطان @sultan_hza3_10 مهدي @10__argentino كيف اخفف عنكم عناء البحث كما وعد الأخ معلومتي من الموقع الرسمي للفيفا اما مباراة انطلاقة الاسلوب
تشكيلة رينوس ميتشلز للكرة الشاملة في السبعينات تنفع حسب رايكم الان ؟ pic.twitter.com/MtXAp3GeLQ
اللي ما انولد في الثمانينات ما يفتح الرابط youtube.com/watch?v=wYdwVV…
وضع مهدي @10__argentino يوم تمر من جنبه مزه pic.twitter.com/Nac9XviOYa
حتى أفلامه كانت دائما تعل البدن annahar.com/article/160544…
مين قده يا ناس مين قده الحلو ابو شامه بخدو سهرني الليل وغنى المواويل ابو احلى عيون يتودوا
@Mi_Cule متى يصدر حكم الاستئناف تبع سواريز ؟ أي وقت 😢
Retweeted by Qusay Culé
كل شيء في الدنيا قابل أن يختلف عليه إثنان إلا هؤلاء لا ينكر (عاقل بالغ) انهم تلاعبوا بجميع لاعبي الوسط لكل من قابلوه pic.twitter.com/2140IAynT7
صباح الخير عليكم
اللهم انصر المقاومة الفلسطينية على جيش الخنازير تصبحوا على خير #????
التدريبات الموسيقية "قد تحسن مهارات اللغة والقراءة" bbc.in/1oEdgmC
Retweeted by Qusay Culé
الكأس اثقل منك يالحب نادي ميسي يحمل معك pic.twitter.com/bi9BxFWocx
تخيلوا لو عند انيستا توأم بنفس خصائصه ؟؟؟ pic.twitter.com/SQSGuPMpn3 تخيلوا بس
الله يخليكم ، هذا ميسي متخفي ؟ وللا ايتو غير رقمه ؟ من القائل ، ومتى ؟؟
اللي يغرد واهوا لابس دشداشه لا يكلمني 💅
Retweeted by Qusay Culé
انتخاب تافيكيو رئيسا للاتحاد الإيطالي رغم تصريحاته العنصرية اتجاه اللاعبين الأفارقة f24.my/1sJeMYA
Retweeted by Qusay Culé
يا كتلان الله يهديكم اللعب الشامل او الكرة الشامله ليست تأسيس كرويف نعم طورها نعم اضاف عليها لكن هي تنسب لرينوس ميتشلز الهولندي
#??_??_?????_??????? كمدرب معروف من هو كلاعب ؟؟ ثاني افضل لاعب آخر 100 سنه في تصنيف الفيفا اعترضوا على كلام الحكومة بقا بصوت عادل امام
البراغماتية الروسية في التعامل مع #???????? الغربية arabic.rt.com/features/458 #?????
Retweeted by Qusay Culé
موندو : برشلونة سيدفع 12 مليون لمدة 5 سنوات لضم لويس سواريز بمجموع 60 مليون يورو , الكسيس لن يكون جزءا من الصفقة
Retweeted by Qusay Culé
في حال عدم جلب كروس فأتمنى لاعب بنفس مواصفاته يستطيع اللعب في ارجاء منطقة الوسط جميعها ويتمتع بنفس مستوى اللياقه
@Mi_Cule يكون فعال ، مهارة ، سرعة ، صرامة و إنضباط تكتيكي و في برشلونة سيكون أفضل !
Retweeted by Qusay Culé
@Mi_Cule كاﻷسماء التي نراها اﻷن في القائمة بوغبا و غيره ، كروس لاعب يجمع بين.النهج الكلاسيكي و مميزات اللاعب العصري ، و تلعب به في أي مركز
Retweeted by Qusay Culé
@Mi_Cule لاعب واحد أتمناه في برشلونة كروس ، يجب على الفريق البحث عن لاعب بإمكانه أن يلعب في كل مناطق خط الوسط و ليس لاعب بإمكانيات محدودة
Retweeted by Qusay Culé
صح وللا مش غلط يا متعلمين يا بتوع المدارس ؟؟؟
مع قدوم كروس (في حال جاء) او لاعب غيره يكون لدينا وسط مخيف وشاب ، منافس وقوي انيستا راكي كروس رافينيا روبيرتو والشاطر يثبت نفسه وع الميدان
ايضا وجود كروس سيعطي منافسة قوية منذ البدايه لا يوجد انسان يستطيع ضمان شيء مستقبلي لذلك فتعدد الخيارات ممتاز للمداورة والمنافسه
المثل يقول ( لا تنام بين القبور ولا تحلم احلام شينه ) يعني ليه نخاطر برباعي احدهم انيستا وثلاثه اخرون ( حاليا ) غير مضمون نجاحهم نوعا ما
راكيتيتش للتو واصل و ( قد ) لا يتأقلم بالنهايةهذا بعلم الغيب يعني ببساطه البقاء على هذا الرباعي مخاطرة وكروس او لاعب بقيمته مطلب ضروري جدا