Want To Grow Your Twitter?
We help other people find and follow you on Twitter.
Key Info:
Started in 2009
Over 4 million signups
Country targeting provided
We never auto tweet to your timeline
We never auto follow others
We actively moderate our community
Please Share
Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome

Hany

40,513 followers
Want to Grow Your
Social Media, Free?
مضايا تجوع..وحزب الله يتحسر على النمر..ألا بئس التجارة..
Retweeted by هاني فرحه
حان الان موعد تخبيص مودم stc مواعيد انجليزية 👍🏻
اذكركم ونفسي يا إخوتي أن سعر البنزين مرتفع .. وليس هناك ضرورة لاهدار الاموال في الإجازة بالتنقلات الكثيرة .. قرو في بيوتكم .. وشكرا😌
Retweeted by هاني فرحه
الأفضلية لمن بداخل “القلب”
وعلومكم ؟
كنت في #??? ليلة رأس السنة, انطباعي عن ما شاهدته وبعض مشاهد الاحتفالات من برج خليفة youtube.com/watch?v=QtQ7rL…
Retweeted by هاني فرحه
#?????_??? | امانة جدة تنفي تلقيها أوامر بازالة تعديات لنجل رجل أعمال dlvr.it/DBvXSj #???
Retweeted by هاني فرحه
ليش ما تردوا عليه أحبابي هذه مشكلتكم لأنكم لم تسمعوا بالمثل الشعبي القائل من جاور الزبالة عليه ألا يشتكي من رائحتها فلماذا تلتصقون بها !
Retweeted by هاني فرحه
بشروا .. صرنا مثل دبي والا باقي !! #???_????
نجم عبدالكريم .. وأحب أن أطلق عليه (الاعلامي المتمرد) برنامج إضاءات youtu.be/t6KHK7h1UYA
لا تستطيع الضرب والتفكير في نفس الوقت. - يوجي بيرا #????????
Retweeted by هاني فرحه
تطبيق Stage Pro يقوم بتحويل الآيفون/الآيباد لسبورة ذكية ، مجاني لفترة لحقوا عليه itunes.apple.com/us/app/stage-p… شرح youtu.be/ocNJVTjD2kI
Retweeted by هاني فرحه
الوليد بن طلال @Alwaleed_Talal يرفض لقاء السفير الإيراني ويعلن إلغاء جميع مشاريعه في طهران huff.to/1mDpkva
Retweeted by هاني فرحه
🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄�#????_??????_????_??????_النوفل_يسيء_للاهلي
أذناب إيران لازم لهم تسفير وعلى أقرب طيارة ترميهم فوق طهران #?????_?????_??????_??_??????
دام ان موضوعه طلع على اخبار ام بي سي فابشروا بالخير مفصول مفصول #??????_???????_???_?????
#??????_???????_???_????? حتى وان كان الشايب مستفز ،، رخامة انك تمد يدك عليه
Retweeted by هاني فرحه
البابطين شكله ما حيجيبها البر يعني يوم تأملنا أن #?????? ممكن ياخذ الدوري سوى لي فيها نظامي وبيشتكي للفيفا
ههههههههههههههههه #?????????_??_????_????
هل بنشوف عشاق #????_????? بعد فترة يقولوا عن زيدان إنه مدرب سبّاك !! الأكيد لا .. لأن ما عندهم ناس متلونه 😉
دورات مكثفه للحراسات الأمنية + ضمها لوزارة الداخلية #??????_???????_???_?????
وكم من مقطع مثل هذا التصرف الأحمق لم يتم تصويره twitter.com/HashKSA/status…
سكيوريتي خليته (رجل أمن) ؟!!! عندنا ناس تفهم غلط فياليت انك تنتبه لمثل الاشياء ذي @TopYouTubeTop
تصويت بقناة روسيا اليوم.. نبي اكتساح يا شباب arabic.rt.com/votings/806230…
Retweeted by هاني فرحه
غريب أمر (الهوامير) .. ليش يبلكوني 🙄@iApp_freee أسألوه ليش مبلكني 😒 w0
قول لأي اهلاوي ٢ دوري واحصل على عضوية شرفية ف الاتحاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في اوضع من هيك؟
Retweeted by هاني فرحه
يغرد عصفور ، تنتفض صقور ، وينضغط هامور ، ويرتاح مقهور! ( شكرا تويتر )
Retweeted by هاني فرحه
أتوقع إننا وقعنا في شر أعمالنا بعد قضية البترجي .. كيف نقدر نعرف الحين التجار اللي زيه ؟ لأنهم راح يسكتون و “يهبون شحمه” 😜
هذا تعدي على طريق .. ما بالكم بمن تعدى على شواطينا #?????_??????_????_?????
مشكلتنا ليست شخصية بخصوص #?????_??????_????_????? ، ولكن هي بداية لتطهير الأمانة من المحسوبيات وإزالة التعديات ومحاسبة المتغاضين عنها
Retweeted by هاني فرحه
سبق: أمير منطقة مكة المكرمة يأمر بفتح طريق الخدمة في شارع صاري الذي استقطعه لقصره رجل أعمال. ماذا عن التحقيق مع المفسد الذي سمح؟
Retweeted by هاني فرحه
@jstHany هى جات على بترجى جده اكثر مدينه فيها تعديات ذو المناصب العاليه والتجار لاعبين فيها
Retweeted by هاني فرحه
#?????_??????_????_????? ياسلام بدينا نصير زي دبي 😊 #??????ة من حساب مقفل
Retweeted by هاني فرحه
@JeddahAmanah ضروري من قوقل ايرث علشان نفتح كل طرق الخدمة المغلقة لمصالح خاصة !! #????_??????_????_?????_???
Retweeted by هاني فرحه
#????????_????_???????_??_????? والأحواز تقول: احواز ارجالك سلمان. الأحوازتحتفل بهذا اليوم التاريخي. #????_??
Retweeted by هاني فرحه
المتوقع - والمفترض - في مرحلة ما بعد قطع العلاقات مع إيران هو (دواءها بالتي كانت هي الداء) وتحريك ملف #??????? ودعم ثورة الأقليات المضطهدة
Retweeted by هاني فرحه
#????/جمعية الصليبخات والدوحة في #?????? تقاطع المنتجات الإيرانية وترفع جميع المنتجات الإيرانية من أرفف الجمعية.تداعيات المواجهة مع #?????
Retweeted by هاني فرحه
اتمنى ان يتم السماح للسعوديين الموالين لولاية الفقيه بالسفر في نفس طائرة السفير الايراني عطوهم فرصة #????????_????_??????_????????
دامنا تحت ظل سلمان السعودية بأمان #???_????????_???????????_??_?????
الطبخه في الفرن جالسه تستوي لا تستعجلوا عليها
 




Twitter Sign-in
We are going to send you to Twitter to authorize twiends.
Please note that we never tweet or follow people without your permission.
Continue
Hi, this page is for Hany
Are you looking for their Twitter page? Or would you like to view all their updates here?