Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Grow your social media. Join free!
Twiends helps you to connect with new people on Twitter. Sign in for free!
Want To Grow Your Twitter?
Welcome to Twiends. We help you to grow your audience online. We are a vibrant community of Twitter users, and we are waiting to connect with you..!
Sign in for free! Not right now
.
1,271 followers
Want to Grow Your
Social Media, Free?
سنعلن قريبا نحن جمهور النادي العربي الشريف عن حمله لمقاطقعه حضور الجمهور العرباوي لمباريات كأس الخليج تحت مظلة الاتحاد الغير شرعي ترقبوها
Retweeted by .
ندية الخزي والعار لعبت لعب قذر بالتعاون مع دينصورات العديليه للاطاحه بالنادي العربي لان جمهور العربي احرجهم وعورهم وايد
نادي الكويت لايستحق الدوري ورب الكعبه نحن ضد #??????? #????????? #???????
Retweeted by .
لا رياضة بالكويت لوجود اندية امثال القادسية الكويت
Retweeted by .
دوري الخزي والعار لايستحقه إلا فريق خايب الرجا والمتعوس يقول المثل المصري فعلا اتلم المتعوس على خايب الرجا
Retweeted by .
قسسم بالله العربي تاااج عالراس 💚💚👑 حكام ضده! ١٣نادي ضده! جماهير الانديه الثانيه يتمنون خسارته! كبييييييير يالزعيم 💚💚💚💚
Retweeted by .
ورساله اخيرا حق الي بايعين شرفهم فعلا طلعتو نعول رسميا والعربي زعيم غصبا عليك انت ياليهود و الدياي فوقك
شكرا للنادي العربي .. .. جعلتهم ع قلب واحد 😊pic.twitter.com/HRkH8Gvar44
Retweeted by .
العن ابو رياضيه شفتها هالموسم النعول القدساويه يبيعون شرفهم لنادي القادسيه و الكويت باخر جوله يزرف بلنتي من الصليبخات و مو مبروك للكويت
اتمنى واحد من العرباويه يدق اليوم على ملعب الوطن ويشخل محمد ابراهيم بلنتي للصليبخات لم يحتسب
النعول القدساويه مستانين اكثر من الكويت
رسمي التحكيم يهدي اللقب للكويت
- عاجل | دخول أحد مشجعين #??????? ملعب النادي العربي حاملاً علم فريقه وتم إخراجه " فناقر " من قبل الجمهور . pic.twitter.com/2dcsPookZR
Retweeted by .
حُب الزعيم العرباوي 💚 يزرع من الصغر مو نفس الكودري ...pic.twitter.com/NsctjtPpOVV
Retweeted by .
حامد كميل : جمهور القادسية يشجع مع الكويت هذا شي طبيعي كل واحد يشجع الفريق الي يرتاح له ! شي طبيعي للي ما عنده كرامههههههههههههههههههه
Retweeted by .
المفروض ي مرزوق الغانم توقف تحيه واحترام لنادي القادسيه لولا تخاذله لما حصلت على الدوري 😜 ع الاقل وزع لكل لاعب قدساوي ١٠٠٠ دينار يستاهلون
للعلم فقط .. جمهور العربي المتواجد اليوم اكثر من حضوركم هالموسم كله 😉 يا صيّاد البطاطpic.twitter.com/lHMHWUGb244
Retweeted by .
مشجعين القادسية بالمدرجات لتشجيع نادي الكويت .. !! pic.twitter.com/NYJjH7ZRIi
Retweeted by .
في مشجع قدساوي وبرشلوني اعرفه برشلونه قاعد يلعب مو قاعد يشوفه والقادسيه بعد قاعد يلعب مايشوفه قاعد يطلع العربي 😂 حرق دمهم العربي 😂 مرتزقه
Retweeted by .
اذا ماهر عطى المباراه للكويت فتبا للرياضه في الكويت
بيب الحمار بينطر من البايرن ههههههههههههههههههههههه
الأخضر .. إن غلب ولا خسر .. يكفي أمجاده فخر .. وحساب الجمهور مع الإدارة تالي #??????_????? 💚
Retweeted by .
يارب حكومة الكويت تعقد مؤتمر المانحين وتتبرع لدوله الكويت 😜😜😜�#?????_??????اpic.twitter.com/aRzIUjUEloUjUElo
Retweeted by .
اتمنى من لاعبينا اذا فزنا بالدوري يقول هلا صلبي هلا حق فهد الانصاري ويطلع واحد ويرقعها و يقول ولله هذي كلمه غشمره بالمنتخب #?????????_????
{قال رب إني ظلمت نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم} [القصص:16] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
عزيزي الصليبخاتي تذكر ان بفوزك غدا راح تدخل التاريخ!! وتذكر ان نادي الكويت مو محترمك!! نام فيهم بالملعب😛 #??????????_????ر
youtube.com/watch?v=8E_1pd… رساله الى محمد ابراهيم #?????_????? ؟ اتمنى ما تصير باجر و يا محمد ابراهيم اذا انت فزت بذراعك هالموسم انا اقص ذراعي
ايامها كنت تقول تكف حق جماهيرك تعالو و اول 10 اييون لهم كفرات على القادسيه والمشكله محد يحضر #?????_?????
في جم واحد يقول ان العربي ايام لما كان الخامس ما يحضرون الجماهير ابشرك حجي ايامها كنا نفول الرابطه والهلالي نصه موجود يعني لا تقرب
بعض من جمهور القادسيه للحين ينابح خلصت المباراه ترى والدوري باقيله جوله يعني لا تتحمس ماراح تاخذ الدوري خلك بالخامس و السالميه ما يدقني
متخاذلين القادسيه اذا فاز عليهم السالميه راح يقولون عادي بس المهم العربي ماياخذ الدوري جمهور ماعنده احساس عادي 😂
سؤال منو زعيم انقلترا ؟ بانيو منو فخرها ؟ ليفربول منو زعيم لندن ؟ البقرز لانهم اكثر بطولات منو فخرها ؟ تشلسي لان الوحيد الي فاز بالابطال
المحادثات بدأت بين تشلسي و اتليتكو مدريد من اجل ضم كوكي و ايضاً احتمالية ضم غودين و قد يشركون فليبي لويس في الصفقه . "دي مارزيو"
Retweeted by .
Wondering how to grow on twitter? I gained 20 followers in the past week. This is the app: crowdfireapp.com/?r=tw
{ففروا إلى الله إني لكم منه نذير مبين} [الذاريات:50] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
{وجحدوا بها واستيقنتها أنفسهم ظلما وعلوا فانظر كيف كان عاقبة المفسدين} [النمل:14] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
جماهير النادي العربي الرياضي تخرج من المدارس مشياً علي الأقدام لشراء التذاكر #??????_????? #??????_???????? #???? pic.twitter.com/Wubvot1AVK
Retweeted by .
قاعد يقول لهم شدوا حيلكم و فلوس نادي الكويت بالمخبههههههههه pic.twitter.com/LSs2a6B8Zt
Retweeted by .
- وسنمنح الحارس سليمان عبدالغفور , 2000 دينار في حال حافظ على نظافة شباكه في مباراة اليوم .
Retweeted by .
- صوره | إرتياح جماهيري قدساوي بعد منح إدارة النادي العربي 3 بوابات فقط . pic.twitter.com/qxXvHlKybz
Retweeted by .
في البداية يتجاهلونك , ثم يسخرون منك , ثم يحاربونك , ثم تنتصر الف مبروك لكل مشجعين تشيلسي لقب الدوري 💙pic.twitter.com/2AQnzOuvazz
Retweeted by .
قعدنا بالهلالي لحقونا سوينا نشيده قلدوا طلعنا شيلة باقوها انتوا شنو من نادي وجمهور وضيع
Retweeted by .
عزيزي القدساوي ركز اليوم اذا المواس هدف عليكم مو تصفقون ....#?????? 🚶
Retweeted by .
" أقرأ تغريداتكم ،،،،،، تعجبني انظر حضوركم ،،،،، اتعجب " ل نادي الجاليات بحولي
Retweeted by .
مساء عرباوي اليوم العربي بيخلي لاعبين القادسيه يرقصون ولا على اغنيه هلا بقدساوي هلا هلا باكبر مصخره هلا #?????_???????? #??????_????? 💚
Retweeted by .
مسرحية الموسم الفكاهيه بطولة : العربي انتاج : الاتحاد الكويتي الكومبارس : القادسيه للحجز اتصل على ستههههه ستههههه على مسرح المنصوريه 😂😂😂😂
Retweeted by .
تم فتح شباك بيع التذاكر جمهور العربي العريق انطلقوا الى المنصورية 💚�pic.twitter.com/zhuh56xs1S1S
Retweeted by .
مصادر: ”اطراف غير قدساوية“ رصدت 5000 دينار لكل لاعب في نادي القادسية في حال الفوز على العربي من أجل تتويج نادي الكويت بطلاً للدوري !
Retweeted by .
لاعب نادي كاظمة ناصر العويهان يطق طق على القادسية ويقول دقوهم القبيضة الكل صار يطقطق عليهم القادسية مادة فكاهية pic.twitter.com/QMbjVq9eva
Retweeted by .