Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Want more twitter followers? Find out how.
_
573 followers
Share this on Twitter “Just stumbled across this cool page for _”
Want to Grow Your Twitter Following, Free?
{يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون} [آل عمران:102] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
الله يزيدني ايمان وصبر
Retweeted by _
{إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون} [النحل:128] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك. آمين.
Retweeted by _
اللهم وفقنا فإن التوفيق من عندك.. واشرح صجورنا وسهل أمورنا فإن التسهيل من لطفك.. رباه لا يأتي شيئاً بجدن... — امين. ask.fm/a/bdk4eic3
"@_Wazha: اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد 💜"
Retweeted by _
ماهي الباقيات الصالحات؟ إنها سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله لاحول ولا قوة الا بالله الله اكبر.
كنتي في القاعده القديمه؟ — اخبر في قاعده وحده:|! ask.fm/a/bdi4394j
سناب رغد الشهري!؟ — Raghadalshehri ask.fm/a/bdgbpoeb
{وما خلقنا السماء والأرض وما بينهما لاعبين} [الأنبياء:16] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
لاتكثر ملاحظاتك عليا! خلينا حلوين😘
ربي الهمني الصبر🙇..
فرق بين انك تكون الغاية وبين انك تكون الوسيلة
أحيانًا، ينكمش السؤال خجلًا من عظمة الإجابة.
Retweeted by _
نكون واقعيين،مهما تشبّثنا بالوحده و ممارسة الاشياء اللي نحبها بعيد عن أشباهنا من الكائنات الّا أننا ما نستغنى عن وجود ما يُسمّى بالصديق.❤️
Retweeted by _
كان المثل يقول "احذر عدوك مره وصديقك الف مرة".
Retweeted by _
كل شيء تستطيع تحقيقه، إذا جمعت قلوبًا معًا. عندما تنبض القلوب بصوتٍ واحد، سيسمع ضجيجها العالم بأسره. - عبدالله المغلوث
ما أبي أفهم أحد صحّ،و لا أبي أتعمق بعلاقاتي مع أحد،وأبداً ما تعني لي نظرتكم لي كيف مقياسها.يعني حبّذا لو كنا بعاد و لو تهيئ لك القرب.
Retweeted by _
ممارسة الحياة مع كائنات بشرية مثلك أمر مرهق جداً.
Retweeted by _
{يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور} [الممتحنة:13] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
يارب عوضني عن كل شيء احببته فخسرته طابت له نفسي فذهب صدقته فكذب استامنته فخان.
عرفنيي على بنتو و انا بنتو ;p @F_mohed
Retweeted by _
ما هو الشيء الذي لن تلبسه أبداً؟ — مريول=)) ask.fm/a/bd3jo2if