Grow Your Twitter Free
Want To Grow Your Twitter?
We help other people find and follow you on Twitter.
Key Info:
Started in 2009
Over 4.5 million signups
Country targeting provided
We never auto tweet to your timeline
We never auto follow others
We actively moderate our community
Please Share
Please upgrade your browser to make full use of twiends.  chrome

د. عبير الحربي

عندما نكتب من نحب على الورق، لانكتبهم كما هم في الواقع، وإنمانكتبهم بعدالتّرميم؛ بعد أن نضيف لهم كل ماكان ينقصهم؛ ليظهروا أكثر استثنائية.
Retweeted by د. عبير الحربي
بعد ارتفاعه 333 مليون في يناير.. استقرار الاحتياطي العام للدولة في فبراير عند 471.4 مليار maaal.com/archives/20170… #???? #????? #???_???
Retweeted by د. عبير الحربي
#?????_????_??????? والتعليم المستمر @DcscePnu تطلق برامج تدريبية جديدة بالشراكة مع أكاديمية باريس • السوربون • 💷#pnuu#???_?????_????ة �rr
Retweeted by د. عبير الحربي
@kitchenationsa شكراً على الدعوة ،كانت تجربة جميلة لن تنسى في أجواء المطعم المفعمة بالحيوية النابعة من الألوان و الفخامة متمثلة بلذة الطعام
@WAlrikabi @kitchenationsa الله يحييك عزيزة وغالية ..
@kitchenationsa 😍شكرا على الدعوة خفيفة الدم#????????ن سأحضر ان شاء الله.. وكل عام وآينشتين عبقري الفيزياء الأبرز والأكثر الهاما ليومنا هذا..
@Dr_AbeerAlharbi وحطي في بالك .. ترا انتي اول من يجرب المنيو الجديد حقنا .. شرفينا دكتورتنا عبير 💕
Retweeted by د. عبير الحربي
@Dr_AbeerAlharbi و ترا بنعشيك انتي و الاثنين الفزعه الي معك 🤓i
Retweeted by د. عبير الحربي
@Dr_AbeerAlharbi بهالمناسبة #???????? يبيك في موضوع مهم في #??????? - فندق ميرا تريو - التحليه و الموضوع خطير جيبي معك شخصين فزعه 😅Z
Retweeted by د. عبير الحربي
المشاركة الفعالة للمرأة السعودية في المجتمع د. عبير الحربي @Dr_AbeerAlharbi •تنمية و تطوير مهارات المرأة في محال العمل• #???_??????_???????
Retweeted by د. عبير الحربي
أعظم الموارد الطبيعيةهدراً هي فقاعات الأفكار التي تتوالد في رأسك وتتجاهلها خلال ثوان! لا تهملها وثّقها عبّر عنها شارك بها #??????? #tdarab
ثق بأن الصوت الهادئ أقوى من الصراخ، وأن التهذيب يهزم الوقاحة، والتواضع يحطم الغرور، والاحترام يسبق الحب.. #?????? #tdarab @Career2030
@wagdanalsaad شكرا لك وجدان ... اكرمتني بحسن ظنك ..
لفتة جميلة من متطوعات #?????_????_?????? جزاكم الله خيرًا وضاعف لكم الأجر والمثوبة #?????_????_??????? #pnu 💦🍃twitter.com/i/web/status/8…Z3
Retweeted by د. عبير الحربي
@AbeerMo0n مشكورة اختي العزيزة .. الله يبارك فيك ...🌷
#???? #???? من تميز لآخر وخدمات ابتكارية بعضها جديدة ورائعة .. #tdarab @Career2030 @saudi_dr @mubt
يرتكبون كل الحماقات التي تدفعك للرحيل ثم يسألونك ببراءة:لماذا رحلت؟ مارك توين alriyadh.com/1568173 #???? يستحق أن يقرأه المسؤلين #tdarab
من ظن باللہ خيراً فلن يُخيب ظنہ، ومن شكره على نعمہ زادهُ من فضلہ، ومن توكـل عليه فهـو كـافـيہ وحسبہ. والنعم باللہ..
@Dr_AbeerAlharbi إلى المتفانية د-عبير شخصية رائعة جداً💞9
Retweeted by د. عبير الحربي
@Dr_AbeerAlharbi بداية نجاحه انطلقت ببصمتك، شكراً من القلب❤
Retweeted by د. عبير الحربي
@gh080 سلمت يا استاذ حسن .. شكرا لك ..
"لم اتعلم لعبة الشطرنج لأنى لم أحب أن اقتل جيشى وجنودى كى يعيش الملك."
Retweeted by د. عبير الحربي
@nav_tour شكرا جزيلا .. ممتنة 🌷
@prof_ryaan @A_ALaidaa سلمت اخي الكريم ..شكرا لك ..🌷
@A_ALaidaa مشكور استاذي الكريم 🌷 ..
@altayeh @AlSmoYouth شرف كبير أن يشهد لي قامة رائعة مثلكم دكتور محمود .. شاكرة ومقدرة جداً ..
د. عبير الحربي من أرقى رائدات المجتمع قدوات للجيل #????? #????_????? @Dr_AbeerAlharbi @AlSmoYouth #tdarab
Retweeted by د. عبير الحربي
@elmaam1 شكرا المام لتصنيفي ضمن أكثر خمسين سيدة تأثيراً.. وسام أعتز به💓.. وأسأل الله أن نكون مؤثرين بالخير.. كل الت…twitter.com/i/web/status/8…W
تهنّئ @elmaam1 جميع الموثرين في #?????_?????_?????_???????? 2016 وترفق لكم كامل التقرير: elmaam.com/Reports/Elmaam…
Retweeted by د. عبير الحربي
إذا دعتك نفسك إلى معصية فحاورها بلطف: ﴿قل أذلك خيرٌ أم جنّة الخُلد التي وُعِد المتقون﴾ فما أحوجنا للتأمل فيها مع كثرة الجرأة على المحرمات..
أصعب الحرام " أوله " ثم يسهل، ثم يستساغ، ثم يؤلف، ثم يحلو، ثم يطبع على القلب، ثم يبحث القلب عن حرام آخر !! فصن قلبك عن الحرام!! #???????
أكبر خطأ يرتكبه الإنسان، هو أن يظن أنه: لا يخطئ .. الاعتراف بالحق فضيلة.. #tdarab
أرادوا قتل يوسف:فلم يمت وتم بيعه ليكون عبداً..فصار ملكاً!! ببساطة:لاتحزن من مكر وتدابير البشر،لأن إرادة الله فوق إرادة الجميع🍃#tdarabb
قال تعالى ﴿فأثابكم غمَّا بغمٍّ﴾ لم يقُل فأصابكم بل قال: فأثابكم.. يوماً ماستكتشف أن حُزنك قد حماك من النار وصبرُك أدخلك الجنة.. #tdarab
(يا جبال أوِّبي معه والطير وألنَّا له الحديد) 🍃🍃 إذا تولاك الله!! سخر لك كل شيء ولو كان في نظرك مستحيلاً.. اللهم أجعلنا ممن توليتهم برحمتك..
عيون الملايين من أهل #?????? تراقب بمحبة جولة ملك الحزم وتتابع بإمتنان إحتفاء إخوته به وتدعو الله أن تنتهي الجولة ب… twitter.com/i/web/status/8…
Retweeted by د. عبير الحربي
مقال رائع د.محمد،سلمت يمينك!! كلما سمعت قراراً من قرارات هذه الأيام تذكرت ذلك المثل الذي يقول«دبور وزن على خراب عشه… twitter.com/i/web/status/8…
#????_????? قصير🎥 للحفاظ على أسرار العمل والدولة.#?????_????كW
Retweeted by د. عبير الحربي
أمضى نصف عمره يبحث عن ( الإجابة ) الصحيحة . عندما وجدها.. اكتشف أنه يتبع ( السؤال ) الخطأ !
Retweeted by د. عبير الحربي
إختلفوا على ما تخطه يده .. ولكنهم اتفقوا على نظافة هذه اليد في كل منصبٍ ذهبت إليه.
Retweeted by د. عبير الحربي
ساعته: غالية.. أوقاته: رخيصة! • مواعيده ووعوده: لا قيمة لها.
Retweeted by د. عبير الحربي
لأنه اعتاد على الظلام.. أصابه الضوء المفاجئ بالعمى. كيف يمكنك أن تُقنع الجاهل أن المذنب هو الظلام وليس الضوء؟!
Retweeted by د. عبير الحربي
 
Twiends uses the Twitter™ API, displays it's logo & trademarks, and is not endorsed or certified by them. These items remain the property of Twitter.