Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Grow your twitter followers. Join free!
﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
2,773 followers
Share this on Twitter “Just stumbled across this cool page for ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾”
Want to Grow Your Twitter Following, Free?
ولله اني اخاف احب وابلش فالسهر والفراق المر لا ولله ماابيه خلني اعيش مع ضمن امنياتي لو شهر امنياتي كلها في الحب كلمة صادقه -ذس از سعود
وش اجاوب من سألني ليه احبه غاية النفس الكريمه في كرمها لو حضوضي ماعطتني غير حبه والله اني طول عمري ل احترمها✋
تـرى ودي ابـكي لين يحزن بـكاي اكبار لكن عقب مابكي ويش ؟ عذري من آل مُره ! ו[ soo.gd/0GQj
اشهدن الحب سوى بي سويا مثل ماسوى بقيس ابن الملواح غادر اللي كأنه له بالقلب لويا وصحيح انه وجع قلبي ورواح - بقلمي سعود الرشيدي 💔
عـش حياتك و استفـد مما مضى النصيب يصيـب و الموعد قريب ولا تخـآيل من زعـل و الا رضى من تفرغ للبشـر وضعه صعيب بـرب طويـل ..✋
يوم الفخر في الناس احساب وانساب أنا أفتخر بالجـد ومنهم خوالي معرب الجدين للطـيب كساب أعرف حدود النفس وأعــرف مجـالي
من عزتي مرضى على النفس تنهان ولا عاش مخلوق(ن) تجاهل وجودي العز طبعي من على مـاض الازمـان مخضع ياكـود لربنـا فـي سجـودي" - زانت_عصريتكم
الشتاء يا صاحبي ماله مثيل تجمع اطرافك حديث حكايته قهوته شايه حليب الزنجبيل من حطب ناره ليا دفايته
نخطي ونستغفر عن الذنب ونتوب ونرجع على نفس الخطا ما درينا يارب يامن رد يوسف ليعقوب عفوك و غفرانك و حلمك علينا ❤️
ياهل المدايح ترى الصابر على صبره المدح خلوه للي يستحقونه كم واحد(ن) تمدحونه لي وانا أخبره جيته ولا شفت فيه اللي تقولونه - الله الله ✋
{وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم} [النور:32] quran.ksu.edu.sa/index.php?aya=…
شيلة آه لو تدري كلمات ذيب بن الذيب اداء محمد مساعد الرشيدي#الله_يخارجك_ابوراشد youtu.be/smmZYuIyN-k
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
درب الوفا اهوى ربيعــه اذا شاع ودروب غــيره مالــها اي قــيمه سعيد الرشيدي
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
ترى الرشيدي حبيب ومذهبه زيني و اذا تعزوى ! شجاع و ينطح الهيه الفخر والعز في ساسي وفي ديني و برفع الصوت و أعلنها #?????? ،
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
رسمتك احساس شاعر صادقً ودّه ولونت لوحة غرامك من شراييني يارغبة القلب في هزله وفي جدّه واغلى بشر في حياتي شافته عيني
اصحابنا الي من عيون الوفا طاحوا الله على الي جرى منهم يصبرنا✋
ياناقد الحب لاتشره على مبلي خل النفوس الجريحه وش تبي فيها قال المثل والمثل مطروق من قبلي ماتحرق الجمره الا رجل واطيها ✋
#????_????? والله أني خابره ياعرب ماهو فطوع بس قدلي عده أيام ماجاني خبر ♡ ו[ cutt.us/aMPupic.twitter.com/MrByIr8wk7
بني رشيد اهل الصخا والشجاعه من عام الاول يوم غيبات الاذهان #???_??????
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
افعولهم تعرف بوسط الحجازي واحدهم مسمى على الذيب سرحان الذيبه من بني رشيد
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
صفوا بني عامر وصفوا بني عبس وكل القبايل يا غناتي صفوفي تجمّعوا في محفلٍ كلهم همس ولا فيه مثلك يا حسين الوصوفي #??.
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
خل اللقا يشفي غليل المواعيد الى متى وانا اتشفّق وصالك حتى ولو نظره من بعيد لبعيد ابرك من الصورة وضمّة خيالك"
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
الشيخ حسين الرشيدي رجل يافع الداعم للثورةالجنوبية اليمن #???????_???_???_????????_????? fb.me/6S8p3NkLN
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
قناة العربيه - تقرير اثار الشويمس _حرة بني رشيد m.youtube.com/watch?feature=…
Retweeted by ﴿ذس ﺎزسعود ιلرشيديء﴾
الضيقة اللي عازلتني عن الخلـق عارف سببهـا بس جاهل دواها قاومت بيديني قبل تاصل الحلق وأظنها وصلت إلـى مبتغـاها pic.twitter.com/WQP4XjAyh4