Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Grow your social media. Join free!
Twiends helps you to connect with new people on Twitter. Sign in for free!
Want To Grow Your Twitter?
Welcome to Twiends. We help you to grow your audience online. We are a vibrant community of Twitter users, and we are waiting to connect with you..!
Sign in for free! Not right now
عبدالكريم الحربي
309,272 followers
Want to Grow Your
Social Media, Free?
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد، الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، أن تغفر لي ذنوبي 7snah.com
Retweeted by عبدالكريم الحربي
حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيـــم 7snah.com
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين) [الحشر:17] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
رضيتُ بالله رباَ وبالإسلام ديناَ وبمحمدٍ صلى الله عليه وسلم نبياَ x 3 du3a.org
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(وأما الذين آمنوا وعملوا الصالحات فيوفيهم أجورهم والله لا يحب الظالمين) [آل عمران:57] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
إضافة المؤمن كالنحلة تأكل طيبا وتضع طيبا du3a.org
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(فأما الإنسان إذا ما ابتلاه ربه فأكرمه ونعمه فيقول ربي أكرمن) [الفجر:15] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
أفمن يَخلُقُ كمن لا يَخلُقُ أفلا تذكرون ﴿١٧﴾ -- سورة النحل #Quran
Retweeted by عبدالكريم الحربي
دخول البعض لحياتك يعتبر نعمة كبيرة من الله و البعض الاخر يكون درس قاسي تتعلم منه. كلاهما ضروريان لتكوين شخصيتك و نضجك. #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت..لاتحمل نفسك هموماً لن تستفيد منها. تذكر بأن القلق لا يمنع ألم الغد ولكنه يسرق متعة اليوم.. #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
Despite his sickness, he wears a smile in his face. رغم الام المرض و صعوبة الاعاقة, ابتسامته لا تغادر شفتيه pic.twitter.com/t6r4L8sv1H
Retweeted by عبدالكريم الحربي
God help the Syrians in thier crisis. يا رب ارؤف و الطف باخواننا السوريين و انهي معاناتهم. pic.twitter.com/qQ3Y3R9Gpi
Retweeted by عبدالكريم الحربي
Despite being homeless, she is still a lady who cares about her looks. رغم كونها مشردة تضل انثى تهتم بشكلها. pic.twitter.com/5Wz2LwfEZK
Retweeted by عبدالكريم الحربي
كلما كنت واثقاً كلما زال الشعور بالقلق No space for fear pic.twitter.com/o3KR8dYEpP
Retweeted by عبدالكريم الحربي
ركزعلى فكره واحدة مهمة ايجابيه قبل النوم لأن العقل الباطن سوف يعمل عليها طول فتره النوم ويجذب المزيد منها.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
عليك أن تتقبل حقيقة أن بعض الأشياء لن تكون لك، وعليك أن تتعلم تقدير الأشياء الفريدة التي تملكها أنت وحدك. #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
حارب من أجل أحلامك وأحلامك سوف تحارب من أجلك, اتبعها حتى لو كانت صعبة فليس هناك أحلام بلا صعوبات.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
يقول المثل "الطيور على اشكالها تقع", فأذا اردت ناس خيرين و رائعين في حياتك فعليك ان تعمل جاهدا على تطوير نفسك من جميع النواحي #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
اياك أن تكون كالذي يقضي الشطر الأول من حياته يتطلع الى الشطر الثاني ويقضي الشطر الثاني يتحسر على الشطر الأول.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
التفاؤل يمنحك النجاح قبل أكتماله و التشاؤم يذيقك مرارة الفشل قبل حدوثه هي فقط أمور نفسية أنت من يحسمها.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
لا تقلل من شأن نفسك فالله عز وجل خلقك جميل و رائع...كل ما عليك أن تسمو باستمرار لفهم الحكمة الإلهية فيك وفي الكون والحياة... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
ابتسم أمام من تحب فيشعر بحبك وابتسم أمام عدوك فيشعر بضعفه وابتسم أمام من تركك فيشعر بالندم وابتسم أمام من لاتعرف فتكسب صداقه #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(الذي له ملك السماوات والأرض والله على كل شيء شهيد) [البروج:9] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
اللهم صبحنا بما يسرنا وكف عنا ما يضرنا ويسر لنا دروبنا ونور بنورك يومنا du3a.org
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(رب السماوات والأرض وما بينهما فاعبده واصطبر لعبادته هل تعلم له سميا) [مريم:65] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
(فكان عاقبتهما أنهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين) [الحشر:17] qurani.tv
Retweeted by عبدالكريم الحربي
إن للحسنة نورا في الوجه وضياءا في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب الناس du3a.org
Retweeted by عبدالكريم الحربي
اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا
Retweeted by عبدالكريم الحربي
اللهم إني أعوذ بك من الصمم، والبكم، والجنون، والجذام، والبرص، وسيئ الأسقام 7snah.com
Retweeted by عبدالكريم الحربي
هل تريد ان يكون لك بكل كلمه شجره في الجنه؟ قل سبحان الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله أكبر du3a.org
Retweeted by عبدالكريم الحربي
إن ما تحصل عليه من دون جهد أو ثمن ليس له قيمه فاعمل جاهدا لتحصد ثمن ما عملت, واعلم أن لها لذّه حين تنجح بها... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
من خبرتي, التقدم ببط وبخطوات مدروسة أفضل بكثير من الوصول السريع لانه لن يستمر و كما يقول المثل "اللي يجي بسرعه يروح بسرعه" #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
قد يغتر الانسان بقدراته ويظن أنه وحدها سبيل النجاح ولكن قبلها لابد أن يطلب العون من ربه،لأن المحروم من حرم عون الله وتوفيقه #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
لاتفسد فرحتك بالقلق ولا تفسدعقلك بالتشاؤم ولاتفسد نجاحك بالغرور ولاتفسد تفاؤل الآخرين بإحباطهم ولا تفسد يومك بالنظر إلى الأمس #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
الأبتسامة والصمت سلاحان فعالان و قويان... فبالابتسامة تستطيع ان تحل الكثير من المشاكل و بالصمت بأمكانك تتجنب الكثير منها.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
أصلح ما بينك وبين الله يصلح الله ما بينك وبين الآخرين لأن القلوب بيد الله يصرفها كيف يشاء فهو سبحانه وتعالى الذي أضحك وأبكى. #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
أستشر الاخرين و استعن بتجاربهم عندما تواجهك مشكلة فسوف تجد حلولها, ولا تستهن بتجارب الآخرين ففيها الكثير من العبر والحلول... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
في يوم ما ستصبح مجرد ذكرى عابرة فأحرص على أن تكون ذكرى طيبة و عطرة.... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
الهدية الجميلة وإن صغرت والمسارعة لمساعدة الآخرين وإن قلت من أهم وسائل كسب القلوب وبناء العلاقة الطيبة بين الناس .... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
يجب عليك ان تدفع ثمن كل شي تحصل عليه في هذه الحياة... في بعض الاحيان يكون الثمن اغلئ من الجائزة... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
امض وقتا في التعبيرعن حبك وتقديرك تجاه المقربين منك,لا تفترض أنهم يعرفون مشاعرك تجاههم فلا أحد يمل من من يخبره بأنه محبوب... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي
اجعل جهودك لتطوير نفسك و تحسين حياتك تشغلك عن انتقاد الاخرين و البحث عن عيوبهم... #????_???????
Retweeted by عبدالكريم الحربي