Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
ٱحـمد_آلقحطآني(معاذ)
Want to Grow Your
Social Media, Free?
هذا حال بعض "مثقفينا" من الإرهاب الذي تمارسه إيران و عملائها و طابورها الخامس في دول الخليج
صوتن سمعته جر قلبي من اقصاه لولا ضلوعي رح قلبي مع الصوت .. ”❊ ˌˌ ˌˌ ˌˌ pic.twitter.com/WDIIe3RA3K
قلت : وشفيك يَ حظي مايل ﻗال : أسكت لا أنسدح يادافع البلا ما ينمزح معه 😂😂
نفس سالفتي... كنت أميل إلى كلية الضباط ... فجاني رد لا أنت صاحي تجلس تذبح ناس مسلمين😂😂@naif40020@alMutasim0070@jamalsalahihi
#?????_??????_??_??????? #?????_??????_???_??????? الليبراليون في المملكة في حالة صمت ،والسكوت علامة الرضا @mhamza22
#??????????? إذا صار تفجير في الرافضة قالوا بسبب علماء السنة والمناهج والتحريض وإذا صار تفجير في السنة قالوا الإرهاب لادين له @mhamza22
#?????_??????_??_??????? لو كان التفجير بحسينية .. لارتفعت اصوات الليبراليين في المملكة الكل ينادي المحرضون و شيوخ الفتنة ووو .. @mhamza22
إذا التفجير في السعوديۃ صرخَ البعض بأن السبب أبن تيمية أما في التفجير في غير هذه الدوله يصبح السبب أعداء البلاد لماذا هذا التناقض @mhamza22
أركعوا وأسجدوا 😂😂 وكبروا وهللوا أيها الشييٓعة "" لكن يجب أن يكون في علمكم أن هذه التفجيرات سببها ليس إيران "" 😂#???_?????ع#?????_????سترة
#?????_???? عمل ارهابي لأن المنفذ شيعة أما ما حدث في السعودية فالسبب دعاة محرضون ودواعش يطبقون @mhamza22
خلاص ما لهم أي رغبه في الدراسه غير عسے الله يكون في عونهم twitter.com/ksasociety/sta…
#?????_??_????? حجابك هوا فخرُ العفيفات وديدن الصالحات وهل عرفت الكريمةُ الا بسترها وحجابها وهل حجبت المرأه الا لعظيم قدرها
صور وقحة وتحريض على السفور لا وكاتبه كمان على البروفايل Saudi Arabia اخجلي في الارض المقدسة وتمتلكي هذا القدر من الإسفاف #?????_??_?????
صور وقحة وتحريض على السفور لا وكاتبه على البروفايل Saudi Arabia اخجلي في الارض المقدسة وتمتلكي هذا القدر من الإسفاف #?????_??_?????
#?????_??_????? شكراً صاحب الهشتاق فعلاً هوحشمتي وعزي وشرفي فالحجاب غطاء لرأسي وليس عقلي وصلنا الى اعلى المستويات
#?????_??_????? والله لا خير فينا إن لم نعتز بديننا وحشمتنا..🌹K
بعض البشر لو كان ضايق وطفشآن تلقآهـ يضحک لگ , ولو ضااق باالہَ عندهـ مثل ماعندناا لكن . . انسآن يضحک مع العالم و يبكي لحالہ !""
وقتَ من أوقآتك للأوقآت توقيّت وسجّل لـَ نفسَك فّ المسآجد توآجد .. لـَ محمَد بنّ فطيَس..
صباح الخير ❤️ الدله اللي تطبخ البن والهيل هي الدواء لاصار بالكيف عله
لا صكتك بقعاء وخابت هقاويك وصد النديم اللي هقابه نديمه لا تلتفت للي غدت به عزاويك البعد عن بعض اللحاوي غنيمة حامد الحسني
رحل معاذ القحطاني رحمه الله قبل شهرين تصفحت حسابه في تويتر فوجدت تلاوة لسورة غافر هذا رابطها. شاهد " youtu.be/E2HF1zeqdq8
Retweeted by ٱحـمد_آلقحطآني(معاذ)
اللهم ارحم من هبّت نسائم ذِكرهُم على قلوبنا بعد ان توارت اجسادهم عن اعيننا ..M..
عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم كان ينام أول الليل، ويقوم آخره فيصلي -- حديث صحيح #????_????? #Hadith
من رأى من أميره شيئا فكرهه فليصبر فإنه ليس أحد يفارق الجماعة شبرا فيموت إلا مات ميتة جاهلية -- صحيح البخاري #Hadith #?
بعض الشخصيات من أفتح محادثتي معه تلقاٸياً أبتسم ... 💜❤️💐
فى 20 صفر عام 974هـ سلطان المسلمين يموت مجاهدا فى سبيل الله وتفوض روحه فى أرض الجهاد #???????_??????_???????? عبر / @ha_med1978
من مآثره عام 962هـ استطاع ان يخلص أذريبيجان وإقليم القوقاز وشرق الأناضول من الدولة الصفوية الرافضية #???????_??????_???????? @ha_med1978
بحث كامل وشامل عن الخليفة السلطان سليمان القانوني رحمه الله .. أكبر ملوك الإسلام ، وفاتح أوروبا forsanhaq.com/showthread.php… @ha_med1978عبر
السلطان سليمان القانوني أكبر ملوك الإسلام وصلت جيوش المسلمين في عهده إلى قلب أوروبا عند أسوار فيينا مرتين ...
نستحي من راعي الوجه السحاوي والكفوو نغليه .ونقدر مقامه ولا ندور مال من ..راع العطاوي من يعزّ النفس ماشاف الندامه #????_??????
الله لا يبشره بالخير 😢 @SaudiNews500
دخلت حساب وحدة ترفع شعار الحرية ، تجولت في حسابها وجدتها تطالب بدخول الفتيات الملعب وتتجاهل كل فقيرة وأرملة ويتيمة 💐🎵
تعلمت من التويتر : أن المطالبين بالحرية ، تكتسي لديهم دائما الأشياء التافهة والوضيعة أهمية أكبر من الأشياء المهمة والنبيلة والعظيمة !
قال المثل والناس تاخذ بالأمثال والقول دارج والنوايا سليمة رجال يسوى له ثمانين رجال ورجال راسه مثل راس البهيمة #????_???? عبر/ @fahad33931
#????_?????_?????? المطالبة بقانون الاحتشام أولى، قانون التحرش يسمح بالعلاقة الغير شرعية بين المتراضيين،
نار المراجل على ما قيل وهاجه واهل الوفا تآخذ الحاجه وتعطيها وليا نصانا عريب الجد في حاجه تضيق فينا الوسيعه لين نقضيها”
الله يقطع الحاجه ومشي بلا مشهاه والله يقطع اللي كل من قاربه مله والله يقطع اللي لابغيناه مانلقاه والله يقطع اللي لا صفا ماصفا كله
مشكلتي ليست مع #?????_?????? بدر الشمري يغرد
يا له من صباحً جميل 🙈⛅️⛅️e
قصده إختلفت الأسماء والمعنى واحد 😂_�twitter.com/hsel12363/stat…RI
أنا مش أنا وأنا في الجامعه👌🏻☕️
لوقالك الدكتور الحمارة تبيض اكد على كلامه وقول انك شفت البيض يوم يفقس حمير #????_?????????_????????
يموت شيخ الدين ويموت .. الأمام ولاينذكر له شي راعي ( الفضيله ) وأن مات .. رقاص و ممثل وهدام يشرح لك الاعلام قصه ، ( طويله ) #?????_???????




Twitter Sign-in
We are going to send you to Twitter to authorize twiends.
Please note that we never tweet or follow people without your permission.
Continue