Please upgrade your browser to make full use of twiends.   chrome   firefox   ie   safari  
Create your own wall, sign in free!
faisal
851 followers
Want to Grow Your Twitter Following, Free?
#???????_ ياحب الشعب لطقطقه 😂 شوفو هذا كيف يطقطق@sheboooonnpic.twitter.com/l2pezhbL444
Retweeted by faisal
الشتاء قرب حركات الملحجه هذي م نبي نشوفها مره ثانيه 😜�pic.twitter.com/ZEKIAd85HGHG
Retweeted by faisal
ابو هدايه مدري كيف تخطى هالخطوه ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه pic.twitter.com/1f63uJz9cy
Retweeted by faisal
في زمن الرخيصين خمسه يسافروا فرنسا أسبوع عشان يوقعوا مع سباك وفي زمن المطنوخ مدرب عالمي يجي جده عشان يوقع مع الاتحاد pic.twitter.com/Xj7U5XxHls
Retweeted by faisal
جماهير الاهلي تساند الهلال في اسيا وتذهب لحضور المباراه في سيدني 😍�pic.twitter.com/jLv2N95u7b7b
Retweeted by faisal
#??????? ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه vine.co/v/MnhdXV9tv60
Retweeted by faisal
الصوره ذي ليتني ما تصورتها ، و انا أتصور مر مصري جنبي قال ايييه حتى الشيطان بتخدوا معاه سيلفي !!! عدممني الطعميه 💔pic.twitter.com/7fauoGkNSff
Retweeted by faisal
يا شين الحماس الزايد ههههههههههه pic.twitter.com/zjATcjvfmh
Retweeted by faisal
هذا اللي تسويه اعمدة الكهرب من الطفش في الأماكن النائية pic.twitter.com/9opU8F96nf
Retweeted by faisal
فنان قام برسم مغني شهير بإستخدام خلطة البان كيك وذلك بطريقة احترافية pic.twitter.com/GMh2FswY8N
Retweeted by faisal
اليوم كنت العب بنفسية اخوي الصغير و اقوله توك صغير باقي لك متوسط و ثنوي و جامعه و مشوارك طويل قال عادي انت بتموت قبلي تحطمت قسم بالله
Retweeted by faisal
مراحلة النكته : - يكتبها هامور - تنتشر ب الـ BBM - يزرفها فايز المالكي - يقولونها ب نادي جده للكوميديا .
Retweeted by faisal
عاجل جدا جدا تمت سرقة سيارتي بعد تهديد السائق وخنقه من جمعية سعدالعبدالله ق ٢ السياره التيما ابيض ٢٠١١ رقم اللوحه 1/57879
Retweeted by faisal
اللهم ارحم كل احبابي الذين رحلو وارحم آخر من رحل من الاتحاديين vine.co/v/Om6QmtxvtJP من شبابي لشيبي وانا اجري وراك ! #??????????
Retweeted by faisal
طيب ليش رفضت مسمى عبداللطيف جميل للدوري..ورضيت أن المجانين يرفعونه قال خط احمر😂😂#????_??_???نط@salem_alahmadidi pic.twitter.com/AycWbkSxUoUo
Retweeted by faisal
في آخر المقطع المذيع يسأل بيريرا هل أنت نادم على تدريب الاهلي؟ فكان الجواب في جبهة كل أهلاوي youtu.be/wj_25NuMycY pic.twitter.com/Gjxw6Js37E"
Retweeted by faisal
vine.co/v/Ommb96wgjnT ايش قلة الحياء هذي !! يقول المثل ( يا غريب كن أديب ) ما شفنا هذي الهمجية من جمهور الاتحاد في العين ..!
Retweeted by faisal
مشهور وجميل انتهوا من تجهيز زاويتنا في #???_???????? وينتظرونكم اليوم وكل يوم 😍 (اهم شي مشهور يقاله بيحضن الجمهور)pic.twitter.com/yGWpyzBXHWW
Retweeted by faisal
البنت اذا سمعت ابوها " يدخل الرجال للعشاء " في المقلط وهي باقي فيه ☺️ pic.twitter.com/rLd3xhH2Fp
Retweeted by faisal
رساله الى كل من يفكر في الفريدي بعد ان باع الكيان شوف هدف قاسم بلا فريدي بلا زفت ادعمو لاعبنا وتشوفون vine.co/v/OZgV9lZqZrT"
Retweeted by faisal
مبروك #?????? يوقع رسمياً مع ايلتون ، فيديو لحظة التوقيع vine.co/v/OZ5J3Jgt5ab #??????? #??????_????? #??????_????_????????
Retweeted by faisal
مبادرة رائعة أستخدمت الثورة التقنية بنجاح. أتمنى أن تطبق عندنا خصوصاً في مكة المكرمة والتي تزدحم في المواسم كثيراً pic.twitter.com/cgOUZRKmTe
Retweeted by faisal
صوره من كوكب المريخ بعض الهواة الفلك يعتقدون انها اشاره مرور كانت موجوده بحياة اخرى كانت موجوده بالسابق على المريخ ! pic.twitter.com/d4wtKJDzcL
Retweeted by faisal
الكويتي اذا تضارب مع سعودي 🌚pic.twitter.com/2iRHEg6TTbb
Retweeted by faisal
أذ صار سعيد المولد اهلاوي أقسم بالله مهزلة هاذي في دورينا الذات العام يغير كل شيء ...!! م صارت !
Retweeted by faisal
اشين شي ممكن يصير لأي عروس 😂pic.twitter.com/o5tSC1IHaJJ
Retweeted by faisal
كل واحد يرجع حساب الثاني بلا شغل مبزره pic.twitter.com/vcCfbO5Jeg
Retweeted by faisal
رسميا : انتقال مدافع #??????? (( منصور شراحيلي )) الى صفوف #?????? وتم تسجيل "ماجد كنبة" بدلا عنه في كشوفات #??????? pic.twitter.com/jnlNFAk1nw
Retweeted by faisal
أحد الخدع البصرية التي اكتشفها عالم النفس جاسترو خدعة جاسترو : ( youtu.be/Uf8--M3VC5Y ) والسبب : #????_????? pic.twitter.com/DlpbIPx1tb
Retweeted by faisal
كيبورد GO الشهير يصل الى الاب ستور - دعم اللغة العربية - امكانية وضع خلفية للوحة المفاتيح - إمكانية التنبؤ مجاني appsto.re/sa/SfiN2.i
Retweeted by faisal
مهما صار معك عزيزي "الخروف" إدع ربك إنه ما يحطك في هالموقف ! pic.twitter.com/TDvGCMY8tY
Retweeted by faisal
صدر تحديث iOS 8.0.2 يعالج الاخطاء السابقة ، احفظ بياناتك وتاكد باسورد الاي كلاود وحدث تجنباً لاي خلل pic.twitter.com/beBFz8oss3
Retweeted by faisal
الكورة مع نور وتبي تقطعها؟ عندك حلين : الاول انك تكسر نور وتاخذ كرت اصفر الثاني برضه تكسر نور وتاخذ كرت اصفر ثاني وبرى يعني لا تحاول
Retweeted by faisal
وطلعنا المصعد لحالنا وساكتين ماتكلمنا لا ويستغفر وانا استغفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Retweeted by faisal
ضغطت زر المصعد وبجنبي واحد ضغطه بعدي على طول ليه طيب وش فيها ضغطتي يعني ضغطتك بتجيب المصعد اسرع مثلاً المهم عاندت وضغطه بعده يا انا يا هو
Retweeted by faisal
هذه صفحة تشرح فيها آبل طريقة الرجوع من الاصدار 8.0.1 الى الاصدار 8.0 support.apple.com/kb/HT6487?view… #?????6 #???
Retweeted by faisal
الي حدث للاصدار يقدر يسوي فورمات للاصدار 8.0 او 7.1.2 بشكل طبيعي او خلك على 8.0.1 اذا ماحسيت في مشكله لكن فعلياً أبل اعترفت بمشكلته.
Retweeted by faisal
(بعض المستخدمين) عمل ريستور لاصدار 8.0.1 من الايتونز في الكمبيوتر حل مشكلة الشبكة والبصمة خيارات متاحة ريستور الى 8.0 اوالرجوع الى 7.1.2
Retweeted by faisal